عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في
الانضمام الي اسرة منتديات وليد الكعبه ع

سنتشرف
بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى

منتخبنا افضل النتائج والسعوديه اول الانكاسات

اذهب الى الأسفل

منتخبنا افضل النتائج والسعوديه اول الانكاسات

مُساهمة من طرف الجريح في الأربعاء مايو 28, 2008 7:43 pm

حقق المنتخب البحريني أمس الأول أبرز النتائج العربية خلال مباريات الجولة الثانية من المرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم عن قارة آسيا , حيث تغلب البحرين على ضيفه اليابان بهدف وحيد و تضم هذه المرحلة 10 فرق عربية هي السعودية , العراق , سوريا , الكويت , لبنان , عمان , الأردن , البحرين , قطر و الإمارات .

و في المجموعة الأولى حسم المنتخب القطري صاحب الأرض و الجمهور مباراته العربية مع المنتخب العراقي بطل أمم آسيا الرابعة عشر بهدفين نظيفين عبر فابيو سيزار , ليحصل المنتخب القطري على أول ثلاث نقاط له في المجموعة و يسكن في المركز الثاني بعد أن خسر أولى لقاءاته أمام أستراليا . أما العراق فقد تجمد رصيده عند نقطة واحدة ليتذيل فرق المجموعة كان قد حصل عليها في مباراته أمام الصين .


أما في المجموعة الثانية فقد كانت الدقيقة 77 كافية لنيل نقاط المباراة الثلاث بالنسبة للمنتخب البحريني حيث أحرز علاء حبيل هدف المباراة الوحيد أمام اليابان ليتصدر البحرين المجموعة الثانية ب 6 نقاط بعد أن حقق فوزه الأول على عمان , أما عمان فقد تغلبت هي الأخرى على مضيفتها تايلند بهدف وحيد في مباراة شهدت 9 بطاقات صفراء و واحدة حمراء و بهذا الفوز حصلت عمان على أول 3 نقاط لها في البطولة بعد خسارتها في المباراة الأولى أمام البحرين.


و إلى المجموعة الثالثة فقد حصد المنتخب العربي الوحيد فيها أولى 3 نقاط له بعد تغلبه بهدفين على منتخب تركمنستان و قد خسرت الأردن في الجولة الماضية أمام كوريا الشمالية بهدف نظيف لتستقر في المركز الثالث لهذه المجموعة .


و في المجموعة الرابعة فقد خسر المنتخب السعودي أمام مستضيفه الأوزبكي في أكثر النتائج العربية المفاجئة و المخيبة للآمال و يستكفي المنتخب السعودي بالمركز الثالث على مجموعته بعد أن حصد ثلاث نقاط أمام سنغافورة في الجولة الماضية , و ردت سنغافورة الخساة أمام السعودية إلى فوز أمام لبنان الذي بقي رصيده صفراً بدون نقاط و في المركز الأخير للمجموعة الرابعة .


أما المجموعة الخامسة و الأخيرة و التي تضم ثلاث فرق عربية و التي شهدت تعادل جميع الفرق حيث تعادلت سوريا و الإمارات بهدف لهدف رفعت سوريا رصيدها إلى نقطتين بعد تعادلها مع إيران في الجولة الماضية أما الإمارات فقد رفعت رصيدها إلى 4 نقاط بعد فوزها على الكويت في الجولة الأولى , و في المباراة الثانية حصل المنتخب الكويتي على أول نقطة له في المرحلة الثالثة من التصفيات بعد تعادله مع ضيفه إيران بهدفين لمثلهما و يبقى متذيل المجموعة

الجريح
وليد (نشيط)
وليد (نشيط)

عدد الرسائل : 333
تاريخ التسجيل : 28/08/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى