عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في
الانضمام الي اسرة منتديات وليد الكعبه ع

سنتشرف
بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى

بيت التمويل يرعى مبارة المنتخب

اذهب الى الأسفل

بيت التمويل يرعى مبارة المنتخب

مُساهمة من طرف الجريح في الخميس يونيو 12, 2008 3:13 am





صورة لمبارة منتخب البحرين الأخيرة ضد المنتخب التايلندي
أعلن بيت التمويل الخليجي عن رعايته لمباراتي المنتخب البحريني لكرة القدم ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال جنوب أفريقيا واللتان تقام على أرض المملكة وتشمل رعايته لمباراة منتخب البحرين أمام منتخب تايلاند والتي أقيمت يوم السبت الماضي على ستاد البحرين الوطني وانتهت بالتعادل الايجابي بهدف وكذلك للمباراة القادمة والهامة للمنتخب أمام عمان والتي ستقام في يوم السبت القادم الموافق (14 يونيو 2008).وتشمل رعاية بيت التمويل الخليجي احقية الإعلان على أرضية الملعب وكذلك للمؤتمر الصحفي الذي يسبق ويلي المباراة بصفته الراعي الرسمي

صرح محمد النصف، رئيس توظيف الاستثمار في أسواق الإمارات العربية المتحدة وعمان واليمن: يأتي اتخاذ قرارنا في بيت التمويل الخليجي لرعاية المباراتين للمنتخب البحريني أمام منتخب تايلاند وعمان ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال جنوب افريقيا لاعتبارات كثيرة ومنها رعاية الاحداث والفعاليات الرياضية والتي تحظى بمتابعة واهتمام من قبل الشباب البحريني وهذا يأتي ضمن مسئولياتنا واهتمانا الدائم لرعاية مثل هذه الانشطة.

وينطلق اختيارنا لرعاية مباراتي المنتخب البحريني ضمن التصفيات المؤهلة للمونديال من اعتقادنا بأهمية الوصول بالشباب البحريني، وغرس عناصر الانضباط والعمل الجماعي في نفوسهم وهي بحد ذاتها ضروريا لهم في مستقبلهم القادم.

وأضاف: ونحن لا يمكننا أن نفكر بطريقة أفضل للوصول لهذا الامتياز إلا عن طريق رعاية مباراتي المنتخب الوطني البحريني ويحدونا الأمل في ان مشاركتنا في تقديم الدعم العملي سوف تتيح للاعبين الفرصة لتقديم كل ما لديهم وهم يمثلون مثالا متميزا و ساطعاً للجيل القادم من الشباب البحريني.واختتم بتمنياته الكبيرة للمنتخب البحريني في مواصلة مشواره المونديالي لحلم الوصول والتأهل لمونديال جنوب أفريقيا 2010.


بيت التمويل الخليجي:


بيت التمويل الخليجي هو أحد البنوك الإسلامية الاستثمارية الرائدة في المنطقة. وتتركز أعماله في تطوير مشاريع البنية التحتية في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وغيرها من الأسواق الواعدة، هذا بالإضافة إلى الفرص الاستثمارية التي يقدمها في الأسهم الخاصة وإدارة الأصول وبالأخص لعملائه في منطقة الخليج.

تأسس عام 1999 ونما بشكل كبير ليصبح من أكثر البنوك الاستثمارية مكانة في منطقة الخليج وعلى وجه الخصوص من خلال الجودة والابتكار في المنتجات الاستثمارية. واستطاع خلال السنوات الثلاث الماضية من أن يضاعف أرباحه بأكثر من ثلاث مرات من 56.7 مليون دولار أمريكي إلى 212 مليون دولار أمريكي مع نهاية 2006. واستطاع خلال سبع سنوات من العمليات من تطوير مشاريع للبنية التحتية بقيمة تزيد عن 10 مليار دولار أمريكي بالإضافة إلى استثمارات خاصة للعملاء تتجاوز 3 مليار دولار أمريكي.

ويعتبر بيت التمويل الخليجي من أوائل البنوك الإسلامية الاستثمارية التي تصدر شهادات إيداع دولية وتحصل على تصنيف استثماري BBB- من ستاندر أند بور. كما حصل البنك على العديد من الجوائز الدولية والإقليمية.

الجريح
وليد (نشيط)
وليد (نشيط)

عدد الرسائل : 333
تاريخ التسجيل : 28/08/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى